الزجاج العازل أفضل المنتجات في شركة ألما بجدة - Alma Glass

الزجاج العازل أفضل المنتجات في شركة ألما بجدة

نشر07 مايو 2022 41 مشاهدة
الزجاج العازل أفضل المنتجات في شركة ألما بجدة

الزجاج العازل هو مزيج من لوحين أو أكثر من الزجاج مع طبقة من الغاز الخامل بينهما الأرجون أو الكريبتون، ويتم فصل قطعتين من الزجاج عن طريق لوح فاصل من الألومنيوم به ثقوب، مع استخدام مادة من السيليكا أسفل مادة شريط المباعد وذلك لامتصاص أي رطوبة قد تكون موجودة من البداية بين الألواح الزجاجية، كما أن ألما تُوفر مجموعة مُتميزة من زجاج عازل يتحكم في الصوت ومقاومة الحرائق والتحكم في الطاقة والحرارة.

أسباب تجعلك الزجاج العازل من شركة ألما:

توفير الطاقة:

الزجاج العازل يقوم بالعزل الحراري للمكان ويجعل الاعتماد أقل على التدفئة أو التبريد الاصطناعي، للبقاء مُريحًا داخل المبنى بدرجة حرارة مُناسبة، وبُناءً على ذلك يُساعد في توفير استهلاك الطاقة، بالإضافة أنه يحمي الأثاث الداخلي من تعرضه للشمس والتي تُسبب في تلافها.

السلامة والأمان:

طبيعة الزجاج العازل أكثر سُمكًا وأكثر قوة ضد الكسر، مما يجعلها أكثر مقاومة للتدخلات والأضرار في الكوارث الطبيعية والتغييرات المناخية المفاجأة، والحماية من التعرض لأي هجوم خارجي، حتى إذا تم كسره لا يُسبب أي ضرر لأي شخص.

تكثيف أقل:

الفجوة المحكمة في نظام الغلق للزجاج العازل من خلال الغلق بين لوحي الزجاج يمنع ذلك التكثيف الذي يُمكن أن يتحول إلى صقيع في الشتاء، مما يجعل من الصعب تسخين الجو الداخلي لغرفة.

تقليل الضوضاء:

لدى الزجاج العازل خاصية امتصاص وعزل قوي للأصوات الخارجية المزعجة لمزيد من الراحة الصوتية، ويعمل نظام دمج صفائح صوتية على مقاومة الضوضاء.

عيوب الزجاج العازل:

إن للزجاج العازل مجموعة كبيرة من المزايا ولكن يوجد عيوب بسيطة وهو أنه مُكلف للغاية في البداية بل مع مرور الوقت تُصبح فعالة جدًا من حيثُ التكلفة، لأنها تُساعد بشكل كبير في تقليل تكاليف الكهرباء، كما إنه يجب إغلاق وحدة الزجاج المعزول بعناية باستخدام مادة مانعة للتسرب من السيليكون، لمنع أي تسرُب للهواء الموجود بين الألواح الزجاجية وقد يؤدي أي تسرُب إلى تكثيف وتلف وحدة الزجاج المعزول، وبمجرد إتلاف القطع الزجاجية لا يمكن إزالتها وإصلاحها لذلك يتم استبدال النافذة كلها.

ما الفائدة التي تعود عليك عند تعامل مع ألما شركة الزجاج العازل:

كان تصنيع الزجاج هو بداية شركة ألما بالدمام منذ أكثر من 40 عامًا، وعمل المصنع لتقسية وتصنيع الزجاج والمساهمة في توفير حلولاً مختلفة ومتطورة لصناعة الزجاج وتلبية جميع حاجات الأسواق بالمملكة، وأصبحت ألما مؤسسة رائدة منذ ذلك اليوم للسير على نهج ورؤية واضحة والعمل على تحقيقها وتطويرها بما يُناسب متطلبات العملاء، مع العمل على احترام اخلاقيات التعاملات التجارية والشفافية جعلها أسمًا جديرًا بالثقة لمختلف الفئات من العملاء، وذلك من خلال:

  1. الاعتماد على الجودة وعدم التخلي عنها في أي منتج أو من خلال الخدمات المُقدمة.
  2. التطوير المستمر وتشجيع العاملين بالمؤسسة على ذلك للنهوض دائمًا بالصناعة ووصلها للعالمية، وهذا من خلال تطوير سياسة عملنا من قبل المتخصصين والسير على نهجها والعمل على تحقيقها.
  3. نتبع نظامًا صارمًا للاهتمام بمتطلبات العميل في منتجاتنا واهتمامنا بأدق التفاصيل لكسب ثقة عملائنا الجُدد والحفاظ على علاقتنا الجيدة بعملائنا المخلصين.
  4. لدينا فريقًا مبدعًا وماهرًا في خلق أفكارًا جيدة ومنفردة لتحقيق الهدف من منتجات جديدة ومتطورة دائمًا في ألما.

الخاتمة:

بفضل هذا الترتيب الفريد يعُد الزجاج العازل الطريقة الأكثر فعالية لتقليل انتقال الحرارة من الهواء إلى الهواء من خلال خاصية التزجيج، كما أن يعود تاريخ الزجاج العازل إلى الستينات عندما أصبح مفهوم توفير الطاقة شائعًا اليوم، وعند استخدامه مع طلاء الزجاج العاكس يكون الزجاج العازل أكثر فاعلية في الحفاظ على الطاقة، واعتمادًا على التطبيق أو متطلبات العزل التي يحتاج إلى العميل، شركة ألما لصناع الألومنيوم والزجاج بجدة تُوفر الزجاج العازل في عدت أنواع مختلفة، ويعتمد تنوع التصميم على عوامل معينة مثل “عدد الألواح الزجاجية المستخدمة في إنتاج الوحدة، مواد ملء التجويف، الطلاء، ومواد الختم وغيرها”.