تعرف على خدمة تركيب زجاج ضد الرصاص لدى شركة ألما - Alma Glass

تعرف على خدمة تركيب زجاج ضد الرصاص لدى شركة ألما

نشر20 أكتوبر 2022 112 مشاهدة
تعرف على خدمة تركيب زجاج ضد الرصاص لدى شركة ألما

يعتبر زجاج ضد الرصاص أو الزجاج المصفح من أحد أنواع الزجاج المعماري مثله كمثل زجاج السيكوريت والزجاج العازل، لكنه يختلف عنهما في شدة صلابته التي تصل إلى درجة مقاومة الطلقات النارية، ويدخل في استخدامات حساسة يكون الهدف العام منها حماية الأشخاص أو حماية الممتلكات، ويُصنع خصيصًا لفئة معينة من الجمهور لمساعدتهم في ذلك، وتتضمن تلك الفئة بشكل أساسي أصحاب المناصب، وأصحاب الممتلكات، والجهات العسكرية، وغيرها، حيث يتمكنون من التعامل مع الكثير من المخاطر، وإنقاذ الأشخاص أو الممتلكات في الوقت المناسب بفضل الزجاج المقاوم للرصاص.

كيف يحمي زجاج ضد الرصاص ممتلكاتك؟

أثبتت التجارب مدى كفاءة هذا النوع من الزجاج في مقاومة الطلقات النارية، عن طريق كبح سرعة الرصاصة وامتصاص طاقتها، لكن كيف يحدث ذلك؟، تكمن إجابة هذا السؤال في تشريح أحد ألواحه، ومعرفة المواد التي تدخل في تصنيعه، والتي من شأنها أن تمتص طاقة الرصاصة إلى درجة منعها من الوصول إلى الهدف.

تبدو ألواح زجاج ضد الرصاص في شكلها وكأنها لوح زجاجي تقليدي، ولكن عند فحص طبقاته والنظر إليها عن كثب نجد أنها تتكون من عدة طبقات متبادلة من الزجاج ومادة البولي كربونات، وهي مادة بلاستيكية شفافة كالزجاج تمامًا، وتعمل طبقات البلاستيك المدمجة مع طبقات الزجاج على إكساب الزجاج درجة من المرونة عند الاصطدام بالطلق الناري، وبالتالي تبطيء سرعة الرصاصة وتقليل خطورتها.

5 أماكن لابد من حمايتها بزجاج ضد الرصاص.

-البنوك: تُصنع بعض الأجزاء في التقسيم الداخلي للبنوك من زجاج ضد الرصاص مثل النوافذ التي يجلس خلفها موظفو الصرافة، والأدراج الحاوية للأوراق الهامة والسرية والأموال.

-السيارات: من الأفضل بالنسبة للمشاهير من السياسيين والفنانين والرياضيين وغيرهم أن يعتمدوا تركيب زجاج مقاوم للرصاص بدلًا من الزجاج العادي في سياراتهم، لحماية أنفسهم من المخاطر والمكائد التي هم في عرضة لها دائمًا، كذلك يلزم تركيبه في أنواع أخرى من السيارات مثل سيارات نقل المال التابعة للمنظمات المالية.

-المباني: مثل الأبنية الحساسة في الدولة، والمنازل وخاصةً منازل المسؤولين والمشاهير، لزيادة الأمان والحماية من السطو والاعتداءات المحتملة.

-مراكز الشرطة: لا شك أن مراكز الشرطة من الأماكن المعرضة للهجوم، وخصوصًا في الدول التي لا تتمتع بالأمان الداخلي الكافي، لذلك تحتاج مراكز الشرطة إلى تركيب زجاج مقاوم للرصاص.

-المتاجر: بعض المتاجر تحتاج إلى تركيب زجاج مقاوم للرصاص لحماية العاملين بها، وأيضًا المنتجات الثمينة المعرضة للسرقة، مثل متاجر المجوهرات وغيرها.

هل تحتاج إلى شركة لتصنيع زجاج ضد الرصاص؟

شركة ألما هي شركة لإنتاج زجاج ضد الرصاص في السعودية، لخدمة العملاء ومساعدتهم على حماية ممتلكاتهم وأرواحهم، بخبرة تتخطى ال 44 عام نقدم لكم:

  • الزجاج المقاوم للرصاص بمواصفات قياسية عالمية، وبجودة مطابقة لمعايير الجودة المتفق عليها عالميًا.
  • تنوع شامل لكافة القياسات والأشكال والسمكات المناسبة لاحتياجاتكم، وللمكان والسلاح الذي تريدون حماية ممتلكاتكم ضده.
  • خدمة التركيب مع نخبة من الفنيين الأكثر احترافية، وإتقان المهام بشكل يرضي العملاء.
  • نقدم لكم أيضًا المشورة والنُصح فيما يتعلق بالمنتج المطلوب، ليلبي حاجتكم وتوقعاتكم.
  • يمكنكم طلب كافة التصاميم العصرية والتمتع بأفكار مبتكرة للصورة النهائية لمنتجكم.

الخلاصة:

ربما تمتلك مكان سكن أو عمل يحتاج إلى الحماية، الآن عليك أن تفكر في حمايته من خلال تركيب زجاج ضد الرصاص، لا تتردد في التواصل مع ألما لتلبية طلبك وتصنيع ألواح الزجاج المناسبة لاحتياجك.

تواصل الآن معنا لطلب المنتج والاستفسار عن المزيد