ألما أفضل شركة لإنتاج الزجاج العازل بالسعودية - Alma Glass

ألما أفضل شركة لإنتاج الزجاج العازل بالسعودية

نشر24 مايو 2022 719 مشاهدة
ألما أفضل شركة لإنتاج الزجاج العازل بالسعودية

يلعب الزجاج العازل دورًا أساسيًا في نوافذ المنازل والحفاظ على دفئها شتاءً وأيضًا عدم تعرض مكيف الهواء للإتلاف خلال فصل الصيف الحار، ويحتاج القطاع السكاني والتجاري بالمملكة العربية السعودية إلى أن تحتوي جميع نوافذهم على زجاج عازل، وذلك لارتفاع درجات الحرارة لديهم في جميع مناطق المملكة وهي إحدى الطرق الفعالة لحماية المنزل وعزله عن الجو الخارجي بشكل جيد.

ما هو الزجاج العازل؟

تجمع وحدة الزجاج العازل بين العديد من ألواح الزجاج مع مادة عازلة بينهم بالإضافة إلى الغاز المُحكم في إطار نظام نافدة واحدة، تُضيف الألواح المُتعددة من الزجاج والغاز حواجز إضافية لنقل الحرارة والبرودة، وتُعتبر النوافذ من الزجاج العازل أفضل من الزجاج التقليدي لأن هذا الزجاج يعتمد على لوح زجاجي واحد وهذا ليس له قيمة عزل فعالة، وبالتالي لا تُلبي معايير الطاقة ولا ينبغي استخدامها في منزلك.

مكونات صناعة الزجاج العازل في شركة ألما بالسعودية:

أولاً: زجاج:

يتكون الزجاج العازل من ألواح زجاجية مُناسبة للنوافذ ومتوفرة لدينا في ألما مجموعة متنوعة من المعالجات الحرارية أو الكيميائية، وبما في ذلك استخدام معها الطلاءات والتصفيح لزيادة القوة، حيثُ نُوفر خامات الزجاج المُستخدمة عالية الجودة لضمان منح منزلك العزل المطلوب.

ثانيًا: الطلاء:

غالبًا ما يُستخدم الطلاء بالتبادل مع الزجاج ويُمكن أن يُشير أيضًا إلى المعجون المستخدم كمادة مانعة لتسرب الطقس الخارجي بين الزجاج والإطار، كما إننا نقوم باستخدام طلاء يمنح الزجاج قيمة العزل الفعالة والحفاظ على الشكل الجمالي للمكان.

ثالثًا: الغاز:

يتم إضافة غاز الأرجون أو الكريبتون بين ألواح الزجاج العازل في وحدة النافذة لزيادة الكفاءة الحرارية، وإن هذا الغازين الذي يتم استخدامهم يتميزوا عدم وجود رائحة أو لون لهم بالإضافة إلى إن هذه الغازات تعمل على الاحتفاظ بدرجة حرارة المكان بشكل مريح أكثر، كما إنهم غير سامين للحفاظ على سلامة العملاء وإنتاج منتج صديق للبيئة.

رابعًا: الشريط الفاصل:

إنه يعمل على الفصل بين ألواح الزجاج بسافة مناسبة ويمتص أيضًا الإجهاد الناجم عن التمدد الحراري، وعادةً يكون هذا الشريط الفاصل من المعدن حتى يُوفر غلقًا محكمًا للاحتفاظ بالغاز والعمل كحاجز للرطوبة، وقد يحتوي أيضًا على مادة مجففة لتثبيط الرطوبة.

خامسًا: المادة المُجففة:

وهي عبارة عن مادة تمتص الرطوبة من الهواء الذي يًستخدم عادةً للحفاظ على حالة الجفاف في المنطقة المجاورة، وتعمل هذه المادة على إبقاء الهواء في الداخل فترة طويلة ومنع تسربه وتجعل الزجاج العازل جيد الأداء في العزل.

مزايا عديدة تعود عليك عند استخدام الزجاج العازل من ألما:

تأسست مؤسسة ألما في عام 1978 وتخصص في تقسية وتصنيع الزجاج في المملكة العربية السعودية، وهي محترفة في صناعة مختلف أنواع الزجاج وبأجود الخامات المُستخدمة في الصناعة من الزجاج الملون والسلك والشفاف والكريستال، وتُراعي ألما في صناعتها للزجاج الدقة الشديدة لضمان حصول عملائنا على زجاج عالي الجودة.

كما أن الطبقات الإضافية من الزجاج جنبًا إلى جنب مع الغاز الكثيف في وحدات الزجاج العازل تعمل على مقاومة انتقال الحرارة والبرودة، وتعمل هذه الوحدات أيضًا على الحد من الأِشعة الشمسية المنتجة للحرارة، وتتميز عن نوافذ اللوح الزجاج الواحد بأن نظام التدفئة والتبريد لديك لا يحتاج إلى العمل لوقت إضافي للحفاظ على راحت العميل، وتحمي منزلك من التلوث الضوضائي.

وتُقدم مؤسسة ألما لعملائها خدمة التركيب والتثبيت الصحيح للنوافذ من الزجاج العازل، من خلال فنيين متخصصين لديهم قدرة كبيرة من الخبرة في التركيب الصحيح باستخدام أفضل المعدات وأحدث الأساليب، لأننا على دراية جيدة بتأثير تركيبها بشكل غير صحيح على كيفية أدائها لما من الممكن أن يؤدي إلى تسرب كمية غاز الأرجون والكريبتون الموجودة في وحدات الزجاج العازل، لذلك يقوم الفريق لدينا بالتركيب الاحترافي لها لتجنب التسرب والجودة العالية في العزل.

الخاتمة:

شركة ألما لإنتاج الزجاج العازل هي شركة لتصنيع مجموعة كاملة ومتميزة من منتجات الزجاج، بما في ذلك الزجاج السيكوريت والزجاج المتحرك والأبواب والواجهات الزجاجية والمداخل والزجاج المضاد للرصاص وغيرهم من المنتجات الزجاجية، كما إنه تم تأسيس ثلاث فروع بالمملكة في (جدة، الدمام، والرياض) مراعاةً منا بتواجدنا بالقرب من عملائنا وتقديم أفضل خدمة لهم، واعتمادنا على أسلوب استراتيجي حديث واستخدام الأساليب التكنولوجية والمعدات المتطورة، لضمان جودة التصنيع العالية وتجنب أخطاء الصناعة.

تواصل مع ألما واحصل على أفضل صناعة للزجاج العازل