ألما أفضل مصنع زجاج لديكورات المباني الداخلية - Alma Glass

ألما أفضل مصنع زجاج لديكورات المباني الداخلية

نشر10 أكتوبر 2022 784 مشاهدة
ألما أفضل مصنع زجاج لديكورات المباني الداخلية

تُعتبر صناعة زجاج الديكور أحد أهم الصناعات لدى شركة ألما، حيث لاقى زجاج الديكور رواجًا واسعًا خلال الآونة الأخيرة، وشرع الكثيرون في تركيب أبواب أو نوافذ زجاجية على اختلاف أنواعها في منازلهم أو فيلاتهم أو حتى فنادقهم، نظرًا لما تمنحه من مظهر جذاب وأنيق لأركان المنازل الخارجية منها والداخلية، كما أنه آمن تمامًا على الأطفال، خاصةً أن الزجاج المستعمل حاليًا في أغلب التطبيقات ليس مجرد زجاج عادي، ولكنه يتمتع بمزايا خاصة تجعله أكثر ملاءمةً لاستخدامات الديكور للمنازل والمطاعم وغيرها، فإن كنت تفكر في تركيب منتجات زجاجية لمنزلك أو فيلتك أو فندقك، ستخبرك ألما أفضل مصنع زجاج ديكور بفوائد اعتماد الزجاج في الديكور بهذا المقال.

مميزات تركيب منتجات زجاج الديكور:

-إضفاء مظهر جمالي على الديكور الداخلي للمكان خاصةً إن كان الزجاج منقوشًا أو ملونًا بطريقة تتلاءم مع العناصر الأخرى كالأثاث وخلافه.

-لا تُشكل خطرًا على الأشخاص من البالغين أو الأطفال لأنها شديدة الصلابة، ومقاومة للصدمات، كما يتولى فريق شركة ألما تركيب المنتجات الزجاجية بنفسه للمشاريع الكبرى، استكمالاً لسلسلة الخدمات والمنتجات التي تُقدمها كأفضل مصنع زجاج في الشرق الأوسط.

-سهلة الاستخدام بالنسبة للعملاء فيما بعد، فسواء كان المنتج باب دوار، أو نوافذ منزلقة أو غرفة شاور فستكون عملية فتحها وإغلاقها أسهل مما يُمكن بالنسبة لك.

-يُوفر لك الديكور الزجاجي تشكيلة متنوعة من الأشكال والألوان والتصاميم، فستجد نماذج مصنعة من الخشب والزجاج أو الألومنيوم والزجاج، كما توجد منتجات مصنعة من الألياف الزجاجية والتي تشبه الخشب ولكنها مقاومة للتشقق والتأثر بالرطوبة، وكذلك ستجد أنظمة فتح متنوعة في الأبواب والنوافذ مثل نظام الانزلاق، والنظام الدوار، وغيرها.

ما هي منتجات زجاج الديكور في ألما أفضل مصنع زجاج؟

الأبواب الزجاجية الأوتوماتيك:

يتم تركيبها لواجهة المحالات والمطاعم والفنادق وغيرها فتُعطي مظهرًا مُميزًا للمبنى بالكامل، خاصةً إذا كان الإطار الخارجي للأبواب ملونًا، كذلك تمنح الحركة الأوتوماتيكية للباب لمسة كلاسيكية تروق للزوار.

النوافذ الزجاجية المطوية:

أحد تطبيقات الزجاج المقوى العصرية، حيث إنها تُوفر المساحة وتضفي مظهرًا رائعًا للشرفات والنوافذ، كما إنها تتميز بالقوة والمتانة والشفافية التامة، كذلك تُوفر قدرًا عاليًا من الأمان ضد الكسر والخدوش، وتتوفر منها كافة المقاسات.

الدرج الزجاجي أو الدربزون الزجاجي:

يُشكل هذا المنتج الزجاجي ديكورًا مُميزًا في الشركات والفنادق والبنوك، ويُصنع من أنواع الزجاج التي تتميز بشدة الصلابة بما يكفي لتحمل الأوزان والصمود لفترة طويلة.

استخدام الزجاج المنحني في منتجات زجاج الديكور:

يُولي مصنع زجاج الديكور ألما اهتمامًا كبيرًا لصناعة الزجاج المحني، وهو أحد أنواع الزجاج السيكوريت المستخدم في الديكور والتصميمات الابتكارية الحديثة، حيث تمنح انحناءاته مظهرًا عصريًا وأنيقًا للديكور الداخلي للمبنى، ويوحي بالتطور ومواكبة العصر، كما توحي شفافيته أو الألوان الفاتحة منه بالمساحة الواسعة المريحة للأعين، ويُفضل استخدام هذا النوع في الديكورات الخاصة بالشركات والمستشفيات وواجهات المباني والمولات وغيرها.

الخلاصة:

ألما مصنع زجاج ديكور منذ 44 عام يهتم بتطوير منتجاته وجعلها ملائمة لاحتياجات السوق ومطابقة لأحدث المعايير التصميمية، كما يهتم بأن يكون المنتج مطابقًا لمواصفات الجودة العالمية، لذلك لا تتردد في أن تكون واحدًا من عملائنا، لتحصل على منتجات الزجاج المناسبة لديكور الأبنية الخاصة بك بأعلى جودة وعلى أعلى مستوى من الاحترافية في خدمة التركيب.

اطلب الآن منتجات زجاج الديكور واحصل على أفضل العروض والخدمات