ألما أقدم مصنع زجاج بثلاث فروع بالمملكة العربية السعودية - Alma Glass

ألما أقدم مصنع زجاج بثلاث فروع بالمملكة العربية السعودية

نشر05 يونيو 2022 1561 مشاهدة

قد تأسس أقدم مصنع زجاج على أرض المملكة العربية السعودية في عام 1978، حيث اشتهر المصنع بإنتاجه للأنواع العديدة للزجاج من “زجاج عازل مزدوج، زجاج مقسي (سيكوريت)، واجهات زجاج ومداخل، زجاج متحرك وأبواب، أبواب الدوش المختلة، زجاج مضاد للرصاص، زجاج منحني، والأبواب الأتوماتيكية والدوارة”، وذلك بعد مرور المواد الخام بعملية تصنيع وتقسية معقدة، كما أن يخضع المصنع دائمًا لعملية تجديد بآلات حديثة وأكثر ملائمة للبيئة من أجل الحفاظ على إنتاج عالي الجودة ويُحقق جميع المواصفات القياسية.

خدمات أقدم مصنع زجاج بالمملكة:

يُقدم ألما مصنع زجاج خدمة كاملة وحلولاً زجاجية خاصة لعملاء الشركات الكبيرة والصغيرة، بما في ذلك توفير المنتجات الغير نمطية حسب رغبة بعض العملاء، وأفضل المعالجة الزجاجية للأماكن الداخلية من تقسيمات والخارجية من واجهات أو أبواب على أحدث طراز وتصميمات مبدعة ومختلفة، ومن هذه الخدمات كالتالي:

تقديم المشورة:

هناك بعض المشاريع الخاصة بعملائنا التي تُعتبر المناقشة الأولية فيها مهمة للغاية، لوضع الأفكار ومن ثم خطة التنفيذ لها وبالتالي يُساعدنا ذلك في تحديد متطلبات العمل اللازمة للمشروع ورؤية العميل التي يرغب بها.

التنفيذ:

يعمل لدى ألما مصنع زجاج مهندسون ومهنيين ذو خبرة في معالجة الزجاج، حيث تم التجهيز للمصنع بأحدث التقنيات والاعتماد على الرؤية الديناميكية الواضحة، للوصول إلى قدرة إنتاجية عالية تُمكننا من الحافظ على متطلبات المشاريع الكبيرة وتنفيذها في وقت قياسي وتحقيق النجاح المرجو.

مرحلة القياس:

هي مرحة أساسية في مصنع ألما للزجاج قبل البدء في التصميم، باعتبار أن مرحلة القياس ضرورية في أي مشروع لضبط متطلبات المشروع على الأحجام الدقيقة لجميع منتجات الزجاج الخاصة به، وذلك حتى يتم تنفيذه بالمعايير الصحيحة وبالتالي تنفيذ القياسات بإشراف المهندسين المتخصصين بالمنطقة المحددة لكل منتج.

سابقة أعمال خاصة بـ مصنع زجاج ألما:

قامت ألما بتنفيذ العديد من المشاريع وإنجازها في لجميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، واعتمادنا على المواد الخام عالية الجودة وخبرة المهندسين والمهنيين المؤهلين لدينا في إجراءات تنفيذ النوافذ والواجهات الزجاجية على أعلى مستوى ممكن من الكفاءة، ترتب عليه كسب ثقة الكثير من العملاء وأصبحنا الاختيار الأول للعديد من الشركات للقيام بمشاريعهم، ومن هذه الأعمال هي:

  1. القيام بتنفيذ أعمال لمختلف البنوك ومنها “بنك الراجحي، البنك الأهلي، بنك البلاد، البنك السعودي البريطاني، البنك العربي الوطني”.
  2. التعاون الفعال مع العديد من الشركات ومعارض السيارات والمحلات الكبيرة والصغيرة والعمل على تنفيذ كل ما يطمحوا إليه على أكمل وجه.
  3. تصميمات خاصة ذات خصائص أمنية عالية للقصور الملكية والمنشآت الحكومية.
  4. واجهات زجاجية عالية الجودة لمصانع وأجمل التصميمات لواجهات الوحدات السكنية.
  5. التعامل مع أكبر العلامات التجارية مثل “شركة LG، شركة KENWOOD، المنظمة السياحية PolskA، شركة Zelmer، وجامعة MACQUARIE، وشركة LOCTITE AUTOMOTIVE”، وتنفيذ مشاريعهم وتسليمها في الوقت المحدد.

منتجات الزجاج في ألما مصنع زجاج السعودية:

يُعتبر مصنع زجاج ألما حرفيون وخبراء في صناعة الزجاج والتطبيقات الزجاجية المختلفة، حيثُ يوم المصنع بتصميم وتصنيع وتركيب جميع أنواع تطبيقات الزجاج لمختلف الوجهات التجارية والسكنية، كما أن تتراوح المنتجات في ألما بين الأبواب الأتوماتيكية والدوارة وأبواب الدوش والوجهات الزجاجية والزجاج المنحني بأشكاله العديدة.

الخاتمة:

الآن أصبحت العلامة التجارية لدى مصنع زجاج ألما مرادفة للجودة والخبرة، ولك لاستخدام المهندسين لدينا التكنولوجيا لتنفيذ البناء الحديث للواجهات الزجاجية الخاصة بالأبنية السكنية والتجارية والحكومية، مع الالتزام بمعايير نظام البناء وفقًا لقانون البناء السعودي بالإضافة إلى أنه تم تصميم كل مشروع قمنا بتنفيذ من قبل خبراء ومهنيين، لضمان تحقيق حلولاً معماريًا تُناسب احتياجات العملاء بمختلف المجالات، كما أن التصميمات المعاصرة والمتينة ذات الجودة العالية هي السمات المميزة لمنتجاتنا.