ألما جلاس أفضل خدمة تركيب زجاج سيكوريت بالمملكة - Alma Glass

ألما جلاس أفضل خدمة تركيب زجاج سيكوريت بالمملكة

نشر01 ديسمبر 2022 745 مشاهدة
ألما جلاس أفضل خدمة تركيب زجاج سيكوريت بالمملكة

تتطلب عملية تصنيع زجاج سيكوريت تجهيزًا تقنيًا حديثًا وعمالةً محترفةً وخبرةً واسعةً، وكذلك تركيب زجاج سيكوريت، فعملية التركيب تتطلب مهارةً لا تقل عن المهارة المطلوبة في مراحل التصنيع المختلفة، لدرجة أنها تتم تحت إشراف أحد المهندسين وفريق من العمالة المدربة والخبيرة، ولا مجال لأي خطأ أو تقصير أو إهمال عند القيام بتركيب زجاج سيكوريت، فمن أهم ما يميز زجاج السيكوريت قوته وصلابته التي تجعل منه مصدر أمان وحماية للمكان الذي يحتاجه، ومن الممكن أن يفقد الزجاج تلك القوة وتلك الصلابة، وينهار بسهولة إثر أي هجمة أو محاولة اختراق، نتيجة إهمال وتقصير الفريق القائم على التركيب، وليس لعيب في الزجاج نفسه.

معايير جودة تركيب زجاج سيكوريت:

هناك بعض الأشياء أو المعايير التي إذا وجدتها في زجاج السيكوريت المركب لديك، يمكنك اعتبار عملية التركيب ناجحة، وتُتبع تلك المعايير في كل مكان يقدم خدمة تركيب زجاج سيكوريت على مستوى العالم، وهي:

-تناسب القياسات مع مساحة العمل بشكل دقيق، ولا يمكن رفع القياسات بشكل تقريبي حيث يمثل السنتيمتر الواحد بالزيادة أو النقصان خطأً فادحًا من شأنه أن يكبد أحد الطرفين خسائر كبيرة.

-التأكد من اختيار المكان المناسب للتركيب قبل البدء بالعمل، حتى لا يتم الحفر في مكان خاطئ أو غير مناسب.

-استخدام المعدات الحديثة في عملية التركيب حتى تتم بلا إيذاء أو إتلاف للأشياء أو الأماكن المحيطة بمنطقة العمل.

-تركيب الإكسسوارات (المقابض – المفاصل – الحوامل) في أماكنها الصحيحة، ويعتبر الخطأ في هذه الجزئية من الإهمال الواضح غير المقبول أبدًا، ويدل على سوء تصرف وخبرة شحيحة من الشخص القائم على التركيب.

-تطابق تصميم ألواح السيكوريت مع التصميم الذي اختاره العميل، من البديهي أن ما يطلبه العملاء يُنفذ حسب رغبتهم تمامًا، ذلك أن طابع المبنى نفسه قد يتحكم في شكل أو تصميم ألواح السيكوريت.

-تسلسل مراحل تركيب زجاج سيكوريت بشكل صحيح، فإذا حدث عكس ذلك من الممكن أن يؤدي إلى تعطيل الكثير من المراحل المترتبة على التركيب، أو تأخير استلام المشروع.

-من معايير الجودة أيضًا تسليم المشروع في الوقت المتفق عليه مع العميل، وإن لم يندرج ذلك ضمن تقنيات التركيب، ولكنه يعبر عن المصداقية والالتزام بوجه عام.

ما الذي يميز فريق ألما جلاس القائم على تركيب زجاج سيكوريت؟

-التخصص:

تضم شركة ألما جلاس فريق متخصص في كل مهمة على حدة، ومن ضمن تلك المهام مهمة التركيب التي اخترنا لها فريق من أفضل المهنيين المتخصصين ذوي الأيدي الماهرة.

-الخبرة:

نحرص أيضًا على ضم المواهب الفريدة وأصحاب الخبرات الذين امتهنوا تركيب زجاج سيكوريت لسنوات طوال، ليكونوا معينًا لنا على تقديم أفضل الخدمات لعملائنا.

-الإشراف:

يتكون الفريق المسؤول عن تركيب زجاج سيكوريت من مشرفين وعاملين، وللمشرفين دور هام في الإشراف على جودة التركيب وكفاءة الخدمة للتأكد من تسليم المشروع بما يتلاءم مع رغبة العملاء.

-الالتزام:

تميز فريق عملنا طيلة 45 عام من العمل بالالتزام على جميع الأصعدة، سواءً من حيث مواعيد استلام المشاريع وتسليمها، أو التصاميم المتفق عليها، أو أي تعليمات أو ملاحظات أخرى يقدمها العملاء.

-الكفاءة:

يُتقن فريقنا تركيب الزجاج لكافة الأغراض (نوافذ – أبواب – واجهات زجاجية – أبواب الدش) وغيرها، كما يحترف التعامل مع كافة تصميمات زجاج سيكوريت (المنحني – المستوي – المزدوج) وغيرها.

سابقة أعمال مشرفة في تركيب الزجاج في ألما جلاس:

قمنا خلال 45 عام بتركيب منتجات الزجاج لعملاء مميزين ومعروفين على مستوى المملكة، على سبيل المثال لا الحصر بنك البلاد وبنك الأنماء وبنك الراجحي والعديد من المجمعات والأسواق التجارية والمؤسسات الحكومية والقصور الملكية والكثير من المصانع والمساجد والمدارس والمباني السكنية، وغيرها، الأمر الذي يجعلنا دائمًا في مقدمة مجال صناعة الزجاج في الشرق الأوسط.

الخاتمة:

من المؤكد أنك بحاجة إلى تركيب زجاج سيكوريت، وتبحث عن شركة ذات خبرة ومصداقية خصيصًا لتلك المهمة، نحن هنا من أجلك، تواصل معنا وأخبرنا بكافة التفاصيل اللازمة لتحصل على أفضل خدمة تركيب زجاج.