ألما جلاس تكشف أهم مزايا زجاج ضد الرصاص - Alma Glass

ألما جلاس تكشف أهم مزايا زجاج ضد الرصاص

نشر01 ديسمبر 2022 719 مشاهدة
ألما جلاس تكشف أهم مزايا زجاج ضد الرصاص

بكل سهولة يمكن لأي معتدٍ أو سارق كسر زجاج المحل التجاري أو البنك أو المنزل أو القصر أو غيرها من الأبنية الهامة باستخدام اليد أو أدوات طَرق بسيطة، لذلك عند الحاجة إلى تأمين الممتلكات أو الأبنية المعرضة للسطو أو سيارات الشخصيات الهامة، عليك أن تفكر بطريقةٍ أخرى، وأن تلجأ لنظام أمني أكثر تطورًا يوفر لك الحماية والأمان المطلوبين، ومن أشهر الأمثلة على ذلك النظام زجاج ضد الرصاص، وهو نوع من الزجاج الناتج من أسلوب متطور تم اعتماده في الصناعة، والذي يتضمن إدخال طبقات من مادة بلاستيكية بين طبقات الزجاج، فيكون زجاج ضد الرصاص الذي يجمع بين الطبيعة اللدنة للبلاستيك والطبيعة الصلبة للزجاج، وهذا السر وراء مقاومته للأسلحة صعبة المقاومة مثل الطلق الناري.

ما هي مميزات زجاج ضد الرصاص المصنع في ألما جلاس؟

يبدو من الاسم أن زجاج ضد الرصاص يتميز بمقاومة الرصاص وفقط، لكن الزجاج سُمي نسبةً إلى أهم ما يميزه لا أكثر، بينما لا يمكنك تخيل المزايا التي ستحصل عليها عند تركيب زجاج ضد الرصاص من شركة ألما جلاس، وسنذكر بعضها أدناه:

-نقدم لك نظام حماية فائق ومتطور يتماشى مع متطلباتك من ناحية الأمان والسلامة، كما نوفر زجاج ضد الرصاص بمختلف درجات مقاومة الأسلحة والطلقات النارية.

-يمر زجاج ضد الرصاص قبل أن يُباع إلى العملاء بمراحل اختبار شديدة القسوة ويتم اختباره على كافة الأسلحة التي من المفترض أن يقاومها، للتأكد من جودة المنتج الذي سيُقدم إلى العملاء.

-لدينا الاستعداد التام لتقديم الاستشارات الحكيمة لعملائنا بخصوص القياسات ودرجات السماكة المناسبة لهم.

-ستحصل على تركيب زجاج ضد الرصاص محكم وبجودة عالية، من أجل زيادة معدل الحماية والأمان، وتصعيب عملية الاختراق أو الكسر.

-تصميمات متنوعة لألواح زجاج ضد الرصاص، كما يوجد درجات شفافية مختلفة تبدو للرائي كالزجاج العادي، ولا يستطيع تمييز ما إذا كان سيفشل سلاحه أمام هذا الزجاج أم لا.

ما الفرق بين زجاج ضد الرصاص والأنواع الأخرى من الزجاج؟

-يختلف زجاج ضد الرصاص عن أنواع الزجاج الأخرى في أنه أكثرها صلابةً ومتانةً، والسبب وراء ذلك هو أنه يتكون من طبقات متتابعة من الزجاج تتخللها طبقات من مادة بلاستيكية ذات طبيعة لدنة عالية التقنية وغير معتمة مثل البولي كربونات، ومن الممكن أن تجتمع خصائص الأنواع الأخرى من الزجاج في زجاج ضد الرصاص، بينما لا يمكن أن تتوفر خاصية مقاومة الطلقات النارية في بقية أنواع الزجاج، لذلك لا مبالغة في اعتبار زجاج ضد الرصاص أفضل أنواع الزجاج على الإطلاق.

-ومن المميزات الأخرى لزجاج ضد الرصاص خفة الوزن، حيث تعتمد التقنية التي يُصنع بها زجاج ضد الرصاص على الزجاج في هيئة طبقات خفيفة الوزن، وطبقات البلاستيك خفيفة الوزن بطبيعة الحال أيضًا، الأمر الذي يجعل ألواح زجاج ضد الرصاص خفيفة الوزن مقارنة بالأنواع الأخرى من الزجاج.

-يعتقد البعض أن زجاج ضد الرصاص لا يمنح المظهر الجمالي المطلوب للمباني، وأنه عملي أكثر منه جمالي، لكن ألما جلاس تنفي ذلك، حيث نصنع زجاج ضد الرصاص بتصميمات جمالية تمنح المبنى مظهرًا أنيقًا وفريدًا، ويمكنك تجربة ذلك بنفسك.

الخاتمة:

زجاج ضد الرصاص هو الاختيار الأمثل لأمان وسلامة لا مثيل لهما ضد هجمات السرقة والسطو والاحتيال، كما أنه شديد الصلابة والمتانة بالإضافة إلى خفة وزنه، تمتع بمنتجات الزجاج من الأبواب والنوافذ ونوافذ السيارات وبخدمة تركيب احترافية بضمان مدى الحياة ومظهر أنيق لمبناك بفضل زجاج ضد الرصاص من ألما جلاس.