ألما مصنع زجاج سيكوريت تعرض مُميزاته العديدة بالرياض - Alma Glass

ألما مصنع زجاج سيكوريت تعرض مُميزاته العديدة بالرياض

نشر27 أبريل 2022 861 مشاهدة
ألما مصنع زجاج سيكوريت تعرض مُميزاته العديدة بالرياض

تحتوي وحدات زجاج سيكوريت على لوحين من الزجاج مفصولين بواسطة غاز خامل، حيثُ تعمل طبقة الغاز هذه على توزيع الحرارة مما يجعل النافذة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، وإن ألما مصنع زجاج سيكوريت بالرياض يعرف أهمية استخدام هذا النوع من الزجاج جيدًا، ولديه الإمكانية التي تجعله يُوفر جميع الخامات المطلوبة بأجود الأنواع المُتوفرة من مختلف مقاسات وسمكات وألوان الزجاج التي تتماشى مع جميع الأذواق وبتقنيات حديثة وأُسس ديناميكية مُتطورة.

مما يتكون زجاج سيكوريت:

أولاً: الزجاج:

ويكون الزجاج عبارة عن مجموعة من السمكات أو الأنواع المختلفة، ويُمكن استخدام الزجاج المُصفح أو المقسي في المناطق التي تكون فيها عامل السلامة أو القوة من الأولويات، ويُمكن أيضًا أن يحتوي على ما يصل إلى ثلاثة ألواح من الزجاج حيثُ يلزم هذا في عزل الحرارة أو الصوت الغير مرغوب فيه.

ثانيًا: الفاصل:

يتم استخدام فاصل يفصل بين لوحين من زجاج سيكوريت حيثُ يلتقيان عند إطار النافذة، وعادة ما تحتوي هذه الفواصل على نوع من المجفف لامتصاص الرطوبة بين الأجزاء ومنع تكون الضباب، كما أن عرض الفواصل يعتمد على الغاز المُستخدم للعزل ونوع النافذة، وبشكل عام كلما كان الفاصل أوسع كلما زادت كفاءة النافذة.

ثالثًا: إطار النافذة:

يتم استخدام زجاج سيكوريت في العديد من أنواع النوافذ المختلفة حيثُ تكون الكفاءة مطلوبة، وإن النوافذ المُزدوجة ونوافذ الصور ونوافذ المناور للمنازل تُستخدم جميعها زجاج سيكوريت لمنع فقدان الحرارة.

رابعًا: الغاز:

يختلف الغاز المُستخدمة بين الألواح الزجاجية باختلاف الشركة المُصنعة بشكل عام، ومن الغازات المُستخدمة في فواص زجاج سيكوريت هي “الأرجون أو الكريبتون أو خليط من الإثنين” ويتم عمل الحاجز العازل في الفواصل الداخلية والخارجية.

ألما مصنع زجاج سيكوريت تعرض مُميزاته:

  1. هو زجاج آمن حيثُ إنه في معظم الحالات لا يمكن كسره بسهولة، وقد ينكسر الزجاج ولكن الطبقة الفاصلة تحتفظ بالسلامة وتستمر في العمل كحاجز.
  2. استمرار المنازل والشركات في استخدام هذا النوع من الزجاج، للحاجة المُتزايدة للسلامة والأمن.
  3. يُقاوم الضربات المُتكررة من الأشياء الثقيلة مثل “الحجارة، المطارق، والعتلات”.
  4. لديه خاصية شفافية عالية تُتيح لك الرؤية الكاملة.
  5. عزل الأصوات المزعجة ودرجات الحرارة المرتفعة والرياح الشديدة.
  6. لا يُشكل أي خطر على الإنسان عند تعرضه للكسر.

لماذا تختار زجاج سيكوريت من مصنع ألما في العديد من استخداماتك:

واجهات المتاجر:

نقوم في ألما مصنع زجاج سيكوريت بتصنيع وتركيب واجهات المتاجر المصنوعة من الزجاج العازل، ويُمكن أن تتراوح سمكها بين 10 و30 مم، ويُمكننا أيضًا تجهيز واجهات متاجر زجاج سيكوريت بأبواب مفصلية جانبية أو أبواب منزلقة.

الفواصل والجدران الزجاجية:

تتمتع الحواجز والجدران المصنوعة من الزجاج المقسي بإمكانية تطبيق أكبر بشكل متزايد لكل من المكاتب والمساحات السكنية، وتسمح ذلك الجدران الزجاجية المُستخدمة في المكاتب بالتقسيم والاستخدام الفعال للمساحة، مع الحفاظ على الضوء الطبيعي وتوفير الخصوصية في نفس الوقت، وفي المساحات السكنية تُعتبر هذه الجدران مهمة لأنها تفصل مساحة الطهي عن منطقة تناول الطعام وتقسيم المساحة بشكل فعال في مناطق الاهتمام الخاصة المختلفة.

أبواب زجاجية:

تُمثل الأبواب الزجاجية عنصرًا زخرفيًا وعمليًا حديثًا لكل من مساحات المكاتب والتقسيمات الداخلية وكذلك المنازل، ويُمكن أن تكون الأبواب المصنوعة من زجاج السيكوريت أبوابًا مُتأرجحة أو مًنزلقة.

درابزين السلم:

تُمثل الدرابزينات الزجاجية الخاصة بالسلالم حلاً حديثًا يُلبي الحاجة إلى المظهر الزخرفي والأمان، ويُمكن استخدام الدرابزينات للتركيبات الداخلية والخارجية وتزيينه أو تلوينه حسب ما يُفضله العميل، حيثُ أن في ألما صنع زجاج سيكوريت لدينا كثيرًا من الاختيارات التي تُناسب عملائنا وتحقق لهم الرضى الكامل عن خدمتنا.

الأسقف الزجاجية الملونة:

يُمثل الزجاج الملون حلاً فعالاً لأي سطح في كل من المنطقة التجارية والسكينة، ويُمكن استخدام الزجاج الملون لصُنع أسقف عمل مُتميزة ومُحفزة للعاملين بالمكان، وتعمل على تزيين المساحات التجارية بشكل مختلف.

مرفقات الاستحمام:

تُعتبر حاويات الدوش المصنوعة من زجاج السيكوريت حلاً حديثُا لتنظيم المساحات ويُمكن صنعها بأي حجم، مع إمكانية تخصيصها بأدق التفاصيل من خلال الصنفرة.

الخاتمة:

ومن منظور التصميم يُقدم الزجاج المقسي مجموعة واسعة من الحلول لكل من مشاريع التزجيج الهيكلي الكبيرة والصغيرة، ويُمكن استخدامه على سبيل المثال في بناء الواجهات الزجاجية بشكل مبهر بالكامل أو الواجهات المعمارية بشكل جذاب، وذلك باستخدام ملفات التعريف التي لا يُمكن رؤيتها إلا من الجانب الداخلي، وإن ألما مصنع زجاج سيكوريت تقوم باستخدام هذا الزجاج في العديد من الصناعات ويُوفر أفضل الخامات وأجودها، بالإضافة إلى أن زجاج سيكوريت يُعتبر صديقًا للبيئة ويسمح بالعزل الحراري وتحقيق درجة الحرارة المرغوب بها دون الإفراط في استخدام الطاقة.

تواصل معنا الآن واحصل على أفضل المنتجات الزجاجية