أهم ما يُميز مصنع الألومنيوم ألما في الرياض - Alma Glass

أهم ما يُميز مصنع الألومنيوم ألما في الرياض

نشر07 مايو 2022 1069 مشاهدة
أهم ما يُميز مصنع الألومنيوم ألما في الرياض

يُركز ألما مصنع الألومنيوم بالرياض على تلبية احتياجات الألومنيوم لمختلف المباني والشركات وأبنية التعليم والحكومة والرعاية الصحية والقطاعات الصناعية، كما أنه يُوفر الأبواب الألومنيوم والقبب والألواح الألومنيوم بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ألومنيوم Curtain Wall بمختلف الأشكال والألوان، حيثُ تمتلك ألما منشآت تصنيع في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية ومنها “جدة والرياض والدمام”، وهذا لما تعززه من قدرات التصميم الجديدة في صناعة الألومنيوم ونموه بالسوق السعودي، مما يُتيح المزيد من الخيارات أمام العميل لأنها شركة رائدة في استخدام أجود الخامات المصنعة للألومنيوم.

كيف يتم الحصول على الألومنيوم:

الألومنيوم هو ثالث أكثر العناصر شيوعًا الموجودة في القشرة الأرضية، كما إنه يوجد في حالته الطبيعية في العديد من السيليكات، ويتم استخراجه من المعدن المعروف باسم “البوكسيت” وهو صخر مستقر يحتوي على نسبة عالية من الألومنيوم، وإن الألومنيوم من المعادن ذات الكثافة المنخفضة ومقاومته العالية للتآكل، بالإضافة إلى كونه موصلاً جيدًا تجعله عنصرًا مُفيدًا للغاية للعديد من العمليات الصناعية.

أهم ما يُميز ألما مصنع الألومنيوم عن غيره بالرياض:

تواصل مؤسسة ألما تاريخًا طويلاً في تصنيع الألومنيوم في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت تأسيسها في عام 1978 لصناعة الزجاج والألومنيوم وكان ذلك بمنطقة الدمام، ومن ثم على مر السنين أًصبح اسم ألما جديرًا بالثقة في صناعة الألومنيوم، فدعم ذلك بتأسيس فرع آخر في الرياض عام 1983 وبعد ذلك في جدة عام 1999، ليصبح لألما مصنع الألومنيوم ثلاث فروع على مساحة تقترب من 2700 م2.

  1. تتميز ألما مصنع الألومنيوم باحترام عملائها والعمل على توفير كل متطلباتهم وعلى أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في تقديم الخدمات لهم.
  2. تُركز على عنصري الصحة والسلامة في جميع تصنيع منتجاتها، كما إننا في مصنع الألومنيوم ألما نُركز على تصنيع أفضل المنتجات وبأجود الخامات الصديقة للبيئة.
  3. الالتزام الشديد بالجودة في تطبيق كافة مواصفات العميل بالمنتج المطلوب، وتحفُظنا على تسليم جميع المنتجات في المواعيد المحددة.
  4. يتملك مصنع الألومنيوم ألما فريق عمل مُحب وشغوف لتقديم كل ما لديهم من أجل عمل محترف ومبدع، وأيضًا سعيهم الدائم في تعُلم كل ما هو جديد وتطوير الذات للتفكير خارج الصندوق لإنتاج أحدث المنتجات التي تخدم المجتمع والسوق السعودي.
  5. ألما مصنع الألومنيوم لديه مجموعة ونخبة كبير من المهنيين والاستشاريين يتميزوا بالمشاركة من أجل النجاح والعمل جميعًا للنهوض دائمًا بالخدمات والمنتجات المُقدمة.
  6. الاهتمام الكبير في الحفاظ على سلوكيتنا في التعامل مع عملائنا والدقة في تفاصيل أعمالنا، لتعزيز العلاقة بيننا وبين عملائنا وموردينا.

خصائص الألومنيوم المتنوعة:

إن خصائص الألومنيوم هي التي تسمح باستخداماته على نطاق واسع لأنه معدن مقاوم للتآكل وقابل للطرق بسهولة، كما إنه قابل للطرق بسهولة وقدرته على إعادة التدوير دون فقد خصائصه، ونُبرز هذه الخصائص وهي:

  • خفيف الوزن ولكنه قوي أيضًا، كما إنه مقاوم للتآكل كمعدن يتأكسد بشكل طبيعي للحماية من الصدأ.
  • الانعكاس والليونة بالإضافة إلى كونه موصلاً جيدًا، فإن الألومنيوم هو أيضًا عاكس جيد للضوء والحرارة وأنه معدن مستدام للغاية، كما إن نقطة انصهاره منخفضة وهي خاصية تسمح بتشكيله بسهولة.
  • ضد الماء يمكن ملاحظة ذلك من خلال وظيفته كرقائق ألمنيوم لتغليف الطعام وأنه غير سام أيضًا وأمن في استخدامات تخزين الطعام.
  • ألواح الألومنيوم قابلة للتطبيق بشكل خاص للعملاء الذين يبحثون عن منتجات معدنية بجدران عميقة ومستقيمة.
  • لا يحتاج إلى طلاء أو عملاً إضافيًا حتى يكون مقاوم للتآكل، وهذا يوفر على الجميع الوقت والمال.

الخاتمة:

ربما بدأ ألما مصنع الألومنيوم صغيرًا لكنه سرعان ما انتشر نموه على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية ليُصبح له ثلاث فروع للتعامل مع أكبر قدر من متطلبات الألومنيوم، كما إن معادنا مصنوعة من مواد عالية الجودة وأفضل الخامات، نحن هنا في ألما نسعى جاهدين للتكيف مع السوق المُتغير باستمرار لتلبية احتياجات عملائنا على أفضل وجه، بالإضافة إلى أن جميع منتجاتنا من الألومنيوم المقاوم للصدأ ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، ويلتزم فريقنا بتقديم خدمة من الدرجة الأولى وبناء علاقات دائمة مع عملائنا.

تواصل معنا الآن وكن جزءًا من ألما مصنع الألومنيوم