تعرف على أهم مزايا زجاج عازل للرؤية مع ألما جلاس - Alma Glass

تعرف على أهم مزايا زجاج عازل للرؤية مع ألما جلاس

نشر27 نوفمبر 2022 493 مشاهدة
تعرف على أهم مزايا زجاج عازل للرؤية مع ألما جلاس

تطورت صناعة الزجاج خلال الآونة الأخيرة واجتهد الخبراء في إضافة تقنيات وتراكيب وظروف تصنيع مختلفة لإنتاج أنواع حديثة من الزجاج، ويقدم كل نوع عدد من المزايا التي تسهل المعيشة أو تحل مشكلة ما يعاني منها العملاء، ولعل من أهم أنواع الزجاج والأكثر طلبًا هو زجاج عازل للرؤية، الذي اتجه الكثير من الناس مؤخرًا إلى اعتماد تركيبه في مبانيهم، نظرًا لمزاياه الفريدة التي تجعل منه خيارًا رائعًا للعديد من الأغراض والأماكن مثل الأبواب والواجهات الزجاجية والنوافذ والسيارات وغيرها.

وتعتبر الحاجة إلى المزيد من الخصوصية والحاجة إلى عزل ضوء الشمس هما أهم ما دعا إلى البحث عن زجاج عازل للرؤية، لذلك دعونا نسلط الضوء على أهم مزايا ونقاط قوة هذا النوع من الزجاج، ونرى كيف يمكننا الاستفادة منه.

ما هو زجاج عازل للرؤية؟

إن الزجاج العازل للرؤية أحد أنواع الزجاج البنائي التكميلي، الذي تم تصنيعه بطريقة فريدة بناءً على أسس علمية مدروسة، ليؤدي مهمة معينة وهي حجب الرؤية للبيئة الداخلية للمبنى، ويوفر اللوح الواحد من الزجاج العازل للرؤية درجة عالية من الخصوصية التي يبحث عنها الكثير من السكان وأصحاب الشركات ومالكي السيارات، وغيرهم، الأمر الذي يبعث على الشعور بالراحة والاسترخاء، كما يمنح هذا التركيب الفريد مظهرًا جماليًا لا يقاوم للمبنى عند استخدامه كواجهة له.

ما هي المميزات التي ستحصل عليها عند اختيار زجاج عازل للرؤية من ألما جلاس؟

من الآن ستودع الزجاج الشفاف الذي يجعل مبناك من الداخل مكشوفًا للمارة، حيث يعمل الزجاج العازل للرؤية بتقنية عاكسة لآشعة شمس النهار مما يجعل سطح الزجاج يبدو كالمرآة، ويرى المار انعكاس صورته بدلًا من رؤية الأشخاص الذين هم داخل المبنى، كما يُراعى تنقية الخام الزجاجي من الشوائب أثناء التصنيع بشكل جيد، حتى نمنحك أعلى درجة من النقاء للزجاج نفسه، وهناك بعض الصفات الأخرى التي تتوافر في زجاج عازل للرؤية لدى ألما جلاس إلى جانب خاصية عزل الرؤية ومنها:

-صلابة الزجاج ومقاومته للضغط الميكانيكي والكسر إلى حد كبير، خاصة عند وجوده بشكل مزدوج أي لوحين من الزجاج أو أكثر.

-العزل الحراري إلى جانب عزل الرؤية مما يجعله الزجاج الأمثل لتوفير أجواء داخلية مريحة ومعتدلة الحرارة حسب رغبة الأشخاص الموجودين.

-أضف إلى ذلك العزل الصوتي الذي يرغبه الكثير من العملاء، فإذا كنت تبحث عن حل لإضافة عنصر الهدوء إلى مكان العمل، فإن زجاج عازل للرؤية هو ما تبحث عنه.

لماذا تختار ألما جلاس لطلب تركيب زجاج عازل للرؤية؟

-الخبرة:

تتمتع ألما جلاس بخبرة طويلة تمتد إلى 45 عام، احتكت خلالها بكل العقبات والنقلات التي قد تطرأ على البال فيما يخص صناعة الزجاج بكافة أنواعه واختيار أجود الخامات والتصدير لمختلف بلاد الخليج العربي، الأمر الذي أكسبنا خبرة في معرفة تفضيلات العملاء وعرفنا على طريقة إرضائهم بالشكل الأمثل.

-السمعة:

السمعة الطيبة لها الأثر الأعظم في المكانة التي وصلنا إليها في السوق العربي، ونفخر بانتشار اسم ألما جلاس كأفضل مصنع تركيب زجاج عازل للرؤية، وأننا المصدر الأول لمنتجات الزجاج لدول الخليج العربي.

-سابقة الأعمال:

عندما تمر من أمام وكلاء العلامات التجارية مثل KIA وسكودا وهيونداي وغيرها، والهيئات الحكومية والخاصة مثل بنك البلاد وبنك الأنماء وبنك الراجحي والقصور الملكية، انظر إلى واجهاتها الزجاجية وخامات الزجاج المستخدمة فيها لأننا من قمنا بإنجاز أعمال الزجاج لتلك المشاريع.

-خدمة ما بعد البيع:

لا نقدم خدمة تركيب منتجات الزجاج بأعلى مستوى من الأمانة والاحترافية وحسب، بل يسعدنا أيضًا أن نتتبع درجة رضا العملاء عن الخدمة، ومعرفة كافة التعليقات والملاحظات التي يمكن أن نستخدمها لتطوير الخدمات والحفاظ على مكانتنا في السوق.

الخاتمة:

لا يوفر لك زجاج عازل للرؤية ميزة الخصوصية التي تحتاجها فقط، ولكنه يوفر مجموعة من المزايا الإضافية أيضًا مثل العزل الصوتي والعزل الحراري والمقاومة ضد الكسر وسهولة التنظيف، لا يتبقى إلا أن تطلب خدمة تركيب زجاج عازل للرؤية لمبناك من شركة ألما جلاس بلا تردد.