ألما الاختيار الأمثل لتطبيقات الزجاج العازل بالرياض - Alma Glass

ألما الاختيار الأمثل لتطبيقات الزجاج العازل بالرياض

نشر12 أبريل 2022 847 مشاهدة

مؤخرًا تم استخدام الزجاج العازل في جميع أنحاء العالم في تطبيقات تتراوح من المنازل العائلية إلى البناء على نطاق واسع، حيثُ ساعدها هيكلها التصميمي الفريد في جعلها مادة زجاجية مثالية، فإن هذا النوع من الزجاج يتكون من عدة ألواح مُحكمة الإغلاق مع وجود مساحة هوائية بينهما، مما تمنحه خصائص العزل الخاصة به عن طريق فصل الجزء الخارجي عن الجزء الداخلي، ويقوم مصنع ألما بإنتاج أفضل الأنواع وأحدثها من هذه التركيبة الفريدة من نوعها، وصناعته بكفاءة عالية باستخدام أحدث المعدات وبأعلى الأساليب الديناميكية الخاصة بنا.

أنواع الزجاج العازل لدى مصنع ألما:

الزجاج العازل للصوت:

مع زيادة حركة المرور على الطرق والسكك الحديدية والجوية، أصبح عزل الضوضاء خاصية زجاجية مهمة للغاية اليوم، حيث يُعد عزل الضوضاء مطلبًا بلا مُنازع في تشييد المباني للمساعدة في التخلص من الإجهاد والمشكلات المُتعلقة بالضوضاء، وإن الزجاج العازل بدوره هو حاجز مثالي ضد الضوضاء غير المرغوب فيها مع دون التضحية بضوء النهار.

ويقوم مصنع ألما بإنتاج الزجاج العازل على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة التي يقوم دوره بشكل مُتميز.

زجاج مضاد للرصاص:

يُستخدم هذا النوع من الزجاج على نطاق واسع في عدادات البنوك ومركبات المرافقة والتطبيقات الأخرى المُتعلقة بالأمن، وهو نوع آخر من المنتجات التي يُفضل فيها استخدام الزجاج العازل، ويتكون من طبقات PVB البينية لمنع الرصاص من المرور وتُتيح خاصية التصفيح للزجاج توفير حماية ضد الصدمات وأمان إضافي.

وعادة ما يكون الزجاج العازل المُستخدم في التطبيقات المضادة للرصاص أقوى بخمس مرات من الزجاج الملدن من نفس السماكة ويزيل خطر التصدع الحراري.

مكونات الزجاج العازل:

يتكون الزجاج العازل من عدة مكونات وهي عبارة عن قطع مُتعددة من الزجاج ومواد تخلق وتحافظ على الفراغ بين الزجاج وأي غاز يُضاف إلى هذا الفراغ، ثم يتم تجميع كل هذه القطع في وحدة واحدة مُحكمة الإغلاق تحافظ على النظام بأكمله معًا وتُساعد على منع التغييرات وخاصة في الهواء أو الغاز بين الزجاج، كما أن تُسمى هذه الوحدات الكاملة بوحدات الزجاج العازل أو “IGUS”.

ألما تُوضح فوائد تركيب الزجاج العازل:

  1. تتمثل الفائدة الأساسية للزجاج العازل في تحسين الأداء الشمسي الذي يُوفره من خلال تقليل اكتساب الحرارة أو فقدها.
  2. تقليل الضوضاء بالإضافة إلى كونه عازلاً جيدًا للحرارة، فأن تركيب الزجاج العازل في نوافذ منزلك أو شركتك يجعل كل شيء هادئًا في الداخل لا مزيد من دخول الأصوات المزعجة.
  3. نوافذ ذات أمان عالي فإن نوافذ الزجاج المعزول تعُد خيارًا رائعًا، لأنه يصعب كسر هذه النوافذ نظرًا لوجود ضعف عدد ألواح الزجاج التي يمكن اختراقها.
  4. انخفاض فواتير الطاقة نظرًا لأن النوافذ من الزجاج المعزول تُوفر تحكمًا أفضل في الحرارة، حيث يأتي أكبر مصادر استخدام الطاقة في أي مكان من نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء فكلما قل تشغيله قل استهلاك الطاقة.
  5. سهولة الصيانة نظرًا لأنك تتعامل مع لوحين من الزجاج فهي سهلة في صيانتها مثل النماذج الغير معزولة، وسهلة التنظيف أيضًا.

الزجاج العازل الأفضل في مصنع ألما بالرياض:

استطاعت مؤسسة ألما تطوير وتشكيل صناعة واجهات المباني بأحدث التقنيات العصرية وأجودها خامة، من خلال كوادر مهنية مُتميزة لديهم معرفة صناعية فنية عالية الكفاءة، وذلك بخبرة تفوق 44 عامًا من السعي والحفاظ على تنافسنا في أسواق الرياض، والتزامنا دائمًا بدقة التنفيذ مع مراعاتنا جمال التصميم المُناسب لجميع العملاء.

الخاتمة:

اعتمادًا على متطلبات العملاء والسوق والحاجة إلى تركيب الزجاج العازل في وقتنا الحالي، يتوفر لدينا في مؤسسة ألما لصناعة الزجاج والألومنيوم بالرياض العديد من الأنواع والمقاسات المختلفة التي تتماشى مع مختلف المساحات، كما أن الزجاج العازل يُقدم مجموعة واسعة من الحلول لكل من مشاريع التزجيج الهيكلي الكبيرة والصغيرة، ويمكن استخدامه أيضًا في بناء واجهات مباني زجاجية مبهرة بالكامل أو واجهات معمارية جذابة مع جودة الصناعة.

احصل على الزجاج العازل من ألما بأفضل الأسعار

الكلمات الدلاليه:

الزجاج العازل