ما هو أفضل مصنع زجاج سيكوريت في السعودية؟ - Alma Glass

ما هو أفضل مصنع زجاج سيكوريت في السعودية؟

نشر24 أبريل 2022 832 مشاهدة
ما هو أفضل مصنع زجاج سيكوريت في السعودية؟

هل تريد الجودة؟ هل تود الحصول على منتجات الزجاج باحترافية شديدة وكفاءة عالية؟ هل ترغب في منتجات بأسعار أقل وتكاليف تنافسية؟ هل تبحث عن أفضل مؤسسة أو مصنع زجاج سيكوريت في السوق؟ كيف تعرف أن المصنع الذي تتعامل معه هو الأفضل؟ متى يجب القول إن منتجات الزجاج السيكوريت المتوفرة بجودة عالية؟ العديد من التساؤلات التي تراود ذهن العملاء من وقت لآخر عند التفكير في الحصول على منتجات زجاج السيكوريت، ويزيد معدل القلق لدى العملاء الذين يطلبون المنتجات للمرة الأولى، لأنهم ليسوا على دراية كافية بالسوق، كما أنهم لم يمروا بتجربة سابقة مع شركة أو مؤسسة أو مصنع متخصص، كذلك لم يعرفوا المعدل المتعارف عليه للأسعار في الأسواق، ونحن هنا، لكي نرشدكم إلى الطريق الصحيحة وإلى المكان الأنسب والأفضل، هذا المكان هو مؤسسة ومصنع ألما، حيث أنه من المؤسسات المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية، كما أن له تاريخ طويل في مجال صناعة وإنتاج الزجاج والألومنيوم، وفي هذا المقال سنوضح لكم مميزات “ألما” كأفضل مصنع للزجاج.

نبذة عن “ألما” كمؤسسة ومصنع زجاج سيكوريت:

انطلقت مؤسسة ألما من قلب الدمام بالمملكة العربية السعودية على يد السيد جمال المشهراوي رحمه الله، وقد أسسها “المشهراوي” في العام 1978م كأول مصنع في المملكة لإنتاج وتصنيع وتقسية الزجاج، وقد أدرك المؤسس منذ البداية كيفية مواكبة ديناميكية الأسواق لتطوير منتجاته، وبالفعل مع مرور الوقت أصبحت هناك منتجات إضافية مثل الألومنيوم والزجاج بأنواعه وأشهرها زجاج سيكوريت، والتزم “المشهراوي” بقيم السوق المهنية والأخلاقية لتوفير منتجات بأعلى مستويات الجودة، كما تعهد باستقطاب أفضل الكوادر المهنية والإدارية والفنية المتخصصة في المجال، وتمكنت المؤسسة من تشكيل تاريخ حافل بالنجاحات والإنجازات الكبيرة داخل المملكة وخارجها، وذلك لتفوقها في تكوين شراكات قوية مع أقوى العلامات التجارية المعتمدة، ومن هنا أصبحت مؤسسة مصنع زجاج سيكوريت هي الأفضل بين المنافسين.

مزايا “ألما” أفضل مصنع زجاج سيكوريت:

لكل مؤسسة وشركة ومصنع عوامل تميزها عن المنافسين في الأسواق، وهذا يتوقف على العملاء وتفضيلاتهم، لأنه “لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع”، حيث أن لك مكان نظامه في التصنيع والإنتاج والبيع، كما أن هناك فروق بين كل مكان وآخر من حيث الجودة والدقة والاحترافية والخبرة، ونحن في مؤسسة ألما نؤمن بأن العميل هو الأهم، ونضعه على قائمة أولوياتنا في صناعتنا، لهذا فإن مصنع زجاج سيكوريت يتميز بعدد من العوامل التي ساهمت في نجاحه، ونذكر بعضها فيما يلي:  

جودة ممزوجة بالابتكار

كان تطبيق نظام الجودة الشامل أحد أهم الأهداف التي سعت مؤسسة مصنع زجاج سيكوريت إلى تحقيقها، واهتمت المؤسسة بإشراك العملاء في صنع هذه الجودة، من خلال مقابلتهم ودراستهم وتحليلهم والتعرف على تفضيلاتهم وآرائهم في منتجاتنا من الزجاج، كما أشركت المؤسسة كوادرها البشرية في صناعة جودة تتوافق مع المعايير العالمية المتبعة في مجال صناعة وإنتاج الزجاج والألومنيوم.

كوادر تتمتع بالخبرة

شاركت كوادر مؤسسة مصنع زجاج سيكوريت في عملية النهوض بالصناعة داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الكوادر تتمتع بخبرة تمتد لأعوام وأعوام، بُنيت هذه الخبرة بالدراسة والممارسة والاحتكاك المباشر بالسوق، حيث أن فريق العمل متخصص ولديه العلم الكافي في مجال صناعة وتقسية الزجاج، لهذا فهو متمكن من أدواته وآلياته، ويساهم بشكل فعال في صناعة علامة تجارية معتمدة وموثوقة.

شركاء معتمدين

تكونت قوة علامتنا التجارية في الأسواق السعودية، وانتشارنا في الكثير من المناطق، من خلال التعاون مع شركاء معتمدين على المستوى المحلي والدولي في مجال إنتاج وصناعة وتقسية الزجاج، ومن هؤلاء الشركاء: مجموعة LG القابضة، وشركة لوكتيت LOCTITE، وشركة كينوود KENWOOD، وشركة POLSKA، وجامعة ماكواري MACQUARIE University، وشركة Zelmer، وغيرهم الكثير، ونسعى إلى الاستمرار في تحسين الأداء بالتعاون مع مزيد من الشركاء.

أسعار تنافسية

يمكن أن تكون أسعار منتجات أي مصنع زجاج سيكوريت مناسبة، لكن أسعار مؤسسة مصنع ألما هي الأنسب لأنها تنافسية ولا تقارن، ويعد هذا سبب من أسباب استمرار مصنعنا وانتشارنا في مناطق مختلفة على مستوى المملكة، ونحن نتبع السياسة السعودية والعالمية في التسعير، ونهدف أن نشكل جزءًا فعالُا من حركة الإنتاج والتصنيع والتجارة.

الخاتمة:

أنت الآن أمام الخيار الأفضل لك من حيث الجودة، والخبرة، والأسعار، والإنجاز، والالتزام، والعلامة التجارية المعتمدة، توفر لك مؤسسة ألما جميع الوسائل والإمكانيات التي تشبع احتياجاتك وتتماشى مع أهدافك، حيث إن مصنع زجاج سيكوريت من المصانع القليلة التي لها رؤية وأهداف واضحة، كما أنه يستعين بخطة استراتيجية قائمة على العملاء والموظفين في صناعة الجودة، وتقوم الهيئة الإدارية بالاطلاع الدائم على حركة الأسواق بشأن منتجات الزجاج، كما أنها تلتزم بإعداد الدراسات والأبحاث الدورية عن احتياجات الأسواق ومتطلبات العملاء، وذلك لتكوين نظرة شاملة عن الآليات التي يمكن الاستعانة بها لخدمة العملاء، لا تفكر كثيرًا، تواصل معنا الآن، وستجد كل ما يلبي احتياجاتك.