ألما جلاس مصنع زجاج يوفر منتجات زجاج منحني عصرية للديكور - Alma Glass

ألما جلاس مصنع زجاج يوفر منتجات زجاج منحني عصرية للديكور

نشر01 ديسمبر 2022 1126 مشاهدة
ألما جلاس مصنع زجاج يوفر منتجات زجاج منحني عصرية للديكور

البساطة تفوز في كل الأحوال خاصةً في الديكور والتصميم الداخلي للمباني، لهذا يركز مصنع زجاج ألما جلاس على إنتاج الزجاج المنحني الذي يُستخدم غالبًا في الديكور الداخلي، ليس هذا فحسب بل قد يُستخدم في البناء في حد ذاته فتُصنع منه غرف كاملة أو بيوت كاملة في بعض الأحيان أو حتى في المشاريع الهندسية العملاقة، ويأخذ الزجاج من هذا النوع شكلًا منثنيًا مميزًا يُمكن المهندسين أو البنائين من وضع ألواحه بتراتيب مختلفة لعمل ديكور أنيق وفريد، وتأتي تسمية الزجاج المنحني من شكله المميز لكنه يُصنع من خام الزجاج المقسى ليكتسب المتانة والقوة ويقاوم الصدمات المحتملة، لذلك لا تقلق حيال تحمل الزجاج المنحني للضغوط الميكانيكية فسيلبي لك احتياجاتك من حيث الأمان والبقاء لعمر طويل.

مصنع زجاج ألما جلاس يكشف أهم استخدامات الزجاج المنحني.

-درابزون الدرج: استخدام الزجاج في درابزون الدرج شائع في المولات والشركات والمشافي ومظهره يمنح السلم والمكان المحيط به بساطةً وعصريةً تليق بالحركة الموجودة في تلك الأماكن.

-الواجهات الزجاجية: لعلك قد رأيت واحدًا أو أكثر من المعالم السياحية العملاقة التي تحاط بالزجاج المقوس أو المنحني بشكل كامل، مثل برج ليزا سوهو أو برج الدار المستدير أو أبراج كوبرا، ما يجعلنا نستنتج أن الزجاج المقوس يساعد المهندسين المعماريين على تنفيذ أفكارٍ شديدة التعقيد ويساهم في جعل المبنى يبدو سحريًا.

-الشرفات الزجاجية: من التراكيب المعمارية التي قد توجد في الفنادق أو الفيلات ويجعل الزجاج المقوس شكلها البارز من المبنى أكثر تميزًا وفخامةً.

-القباب الزجاجية: إذا أردت إضافة قطعة فنية في مبناك فعليك اعتماد القباب الزجاجية، ذلك التركيب المعماري الإبداعي الذي يجعل ضوء النهار ومنظر السماء البديع لا يغيب عنك حتى داخل المنزل أو المبنى.

-الأبواب الزجاجية الدوارة: من أكثر منتجات الزجاج المنحني طلبًا من مصنع زجاج ألما جلاس والتي تميز مدخل البناء بشكلها المنحني الجذاب، ونظرًا لإقبال العملاء عليها وتفضيلهم لها سنذكر لك أدناه أسباب تجعلك تعتمد تركيب الأبواب الزجاجية الدوارة.

5 أسباب لتركيب الأبواب الزجاجية الدوارة من مصنع زجاج ألما جلاس.

-تقلل من الزحام عند باب الدخول والخروج في المتاجر الكبيرة والفنادق والبنوك وغيرها.

-تعطي مظهرًا جماليًا ومميزًا لمدخل المبنى، فضلًا عن طابع الفخامة والرسمية الذي تمنحه الأبواب الدوارة للمباني.

-توفر درجة عالية من القوة والصلابة، ولا يبدو ذلك للناظرين من الوهلة الأولى ولكن مصنع زجاج ألما جلاس متخصص في صناعة الزجاج المقسى المعروف بصلابته ومقاومته للصدمات والضغوط، والذي تُصنع منه الأبواب الدوارة باحترافية.

-سهلة الاستخدام ولا تمثل عائقًا للزوار أو العاملين بالمبنى، وهي أيضًا لا تحتاج للصيانة المتكررة ويرجع ذلك إلى جودة الخامات المصنعة منها.

-موفرة للطاقة الكهربائية، فهي لا تستهلك الكثير منها، لذا تعد اختيارًا اقتصاديًا ومثاليًا للفنادق والشركات والبنوك.

ما هي أبرز مميزات الزجاج المنحني من مصنع زجاج ألما جلاس؟

-آمن تمامًا إذ يعتمد في تصنيعه على زجاج سيكوريت المعروف بمتانته وصلابته، فضلًا عن أنه يتحول إلى قطع صغيرة مستديرة الحواف وغير مؤذية إذا تكسر، فلا يتعرض الأشخاص المحيطين به إلى الخطر.

-أنيق المظهر من حيث بريقه ولمعانه كزجاج ومن حيث تصميمه كألواح منحنية، فهو يساعد في تشكيل أشكال هندسية جميلة قد تجعل من المبنى معلم سياحي جذاب.

-يساعد في تنفيذ التصميمات الموفرة للمساحة مثل كبائن الشاور التي تكون في الزاوية.

-تعدد استخداماتها حيث يمكن استخدامها في أكثر من غرض وبأكثر من طريقة فمثلًا يمكن استخدامها في القباب الزجاجية والواجهات الزجاجية والأبواب الدوارة وكبائن الشاور وغيرها.

-ضمان الجودة في التصنيع والاحترافية في التركيب بخبرة تزيد على 45 عام لفريق ألما جلاس.

الخاتمة:

مصنع زجاج ألما جلاس أفضل مصنع زجاج في الشرق الأوسط حيث يقوم على خدمة الوسط الخليجي بفروعه الثلاثة في أنحاء المملكة ويصنع مختلف منتجات الزجاج المنحني للمباني، ويصدرها لجميع دول الخليج العربي لسد احتياجها من منتجات الزجاج.