ألما أفضل مصنع زجاج سيكوريت بالمملكة العربية السعودية - Alma Glass

ألما أفضل مصنع زجاج سيكوريت بالمملكة العربية السعودية

نشر16 أبريل 2022 1441 مشاهدة
ألما أفضل مصنع زجاج سيكوريت بالمملكة العربية السعودية

زجاج السيكوريت هو من أفضل أنواع الزجاج على الإطلاق وأكثرها أمانًا، كما إنه يُسمى بالزجاج العازل لأنه يعزل الأصوات والضوضاء المزعجة، وهو زجاج تمت معالجته بالحرارة حيثُ تم تسخينه على درجة حرارة 680 درجة مئوية، ثم تبريده بشكل سريع، وأنه يكتسب هذا الزجاج قوة كبيرة تُعادل قوة أي نوع آخر من الزجاج ويُعتبر أكثر أمانًا لتحمله جميع الصدمات الكبيرة والحرارة العالية وجميع العوامل الأخرى التي لم يتمكن الزجاج العادي مقاومتها ودون أن يتأثر أو يلحق به أي ضرر، وحتى إذا تعرض لصدمة كبيرة يتفتت إلى قطع صغيرة جدًا ينتشر لذلك لا يُشكل أي ضرر إذا لمست هذه القطع جسم الإنسان، ويوفر ألما مصنع زجاج سيكوريت أفضل وأجود أنواع الزجاج بأسواق المملكة

لماذا تختار زجاج سيكوريت في مختلف الاستخدامات:

  1. أمان الاستخدام في كثير من المباني السكنية والتجارية لقلة تعرُضه لمخاطر الاصطدام أو الكسر أو في حريق لتحمله العالي لتغيرات درجات الحرارة.
  2. تميزيه بالشكل الجذاب ويُعطي المكان منظرًا مختلفًا.
  3. عند تعرضه لصدمة شديدة يتكسر إلى أجزاء صغيرة جدًا لا تؤثر على جسم الأنسان إذا تم ملامسته.
  4. لديه متانة وصلابة عالية جدًا مما تمنحه الاستخدام الآمن لوجهات المنازل والقصور وكذلك الشركات، لمساعدته في الحفاظ على حرية المكان ومنحه كفاءة عالية من الأمن والمظهر الجمالي المُميز.
  5. صناعته للكثير من المقاسات المختلفة ويُساعد ذلك في تركيبه للعديد من المساحات التي تُناسب جميع العملاء.
  6. عازل جيد للصوت لذلك يتم استخدامه في تقسيمات المكاتب والشركات الداخلية للحفاظ على الخصوصية.
  7. عامل مُتميز في عزل الحرارة والأتربة والضوء، فهو فائق الجودة في العزل الحراري وإعطاء المكان جو داخلي مُناسب لمقاومته للأشعة الشمسية فوق البنفسجية بشكل فعال.
  8. يُستخدم في الأرضيات الزجاجية لقوة تحمله العالية للأحمال الثقيلة دون تأثُر.

منتجات أخرى يقوم ألما مصنع زجاج سيكوريت بإنتاجها:

منذ تأسيس ألما لصناعة الزجاج والألومنيوم في 1978 بالمملكة، وهي تُقدم أفضل حلولاً آمنة لاستخدامات الزجاج في مختلف المناطق من خلال ثلاث فروع في “الدمام، جده، والرياض”، من خلال تطبيق أفضل الخامات والتصنيع عالي الكفاءة بما يُناسب جميع متطلبات العملاء وبأحدث التقنيات والتطور في التكنولوجيا، وتتمثل هذه المنتجات في:

  • الزجاج العازل المزدوج
  • الوجهات الزجاجية والمداخل
  • الزجاج المتحرك والأبواب
  • أبواب الدوش
  • الزجاج المضاد للرصاص
  • الأبواب الأتوماتيكية والدوارة
  • الزجاج المنحني

كما لدينا بعض الخامات عالية الجودة متوفرة في مصنع زجاج سيكوريت وهي:

  • الزجاج العاكس والـ LOW E.
  • الزجاج عالي المواصفات.
  • الزجاج الشفاف والكريستال.
  • الزجاج الملون والسلك.

عيوب زجاج سيكوريت:

يُعتبر هذا النوع من الزجاج فريد من نوعه ومواصفاته لا تفوق الأنواع الأخرى من الزجاج من حيث الكفاءة والاستخدام الآمن في جميع التطبيقات الزجاجية، لذلك لا يحتوي على عيوبًا تؤثر على جودته، وتتلخص كل عيوبه في عدم الاستفادة من زجاج السيكوريت عند نقل العميل واجهة من هذا النوع من الزجاج إلى مكان آخر وذلك لأنه لا يقبل القص بعد تركيبه لاختلاف مقاس الواجهتين، وبالتالي لا يُمكن الاستفادة منها في هذه الحالة ولكن في حالة باب مصنوع من زجاج السيكوريت يُمكن الاستفادة منه لأن مقاساته تُساعد في تفصيل باب جديد عليه.

وهناك عيب آخر وهو إنه دائمًا يحتاج إلى فنيين زجاج متخصصين لنقل وحمل القطع الثابتة منه وصعوبة التخلص منها، وذلك بسبب وزنها الثقيل التي لا يستطيع حملها إلى المتمرسين في أعمال الزجاج.

ألما مصنع زجاج سيكوريت يعرض استخداماته العديدة:

يُعتبر زجاج سيكوريت من أفضل أنواع الزجاج وأكثرها أمانًا على الإطلاق لذلك يتميز بمختلف استخداماته الرائعة والتي تتمثل في:

  • يتم استخدام زجاج سيكوريت على نطاق واسع في واجهات المحلات والمراكز التجارية الكبرى.
  • يُمكن استخدامه في كبائن الاستحمام.
  • يُستخدم في الأقسام الداخلية للمكاتب والشركات والوحدات السكنية الحديثة.
  • يتم استخدامه في الشُرفات وأسوار الحدائق وحمامات السباحة.
  • يُستخدم في الأبواب الزجاجية والنوافذ الداخلية والخارجية للفنادق والشركات والمولات والمحلات التجارية.
  • استخدامه على نطاق واسع في المركبات المتنقلة مثل “السيارات، القطارات، والطائرات”.

الخاتمة:

كثيرًا منا يُفضل استخدام زجاج سيكوريت في مختلف الاتجاهات لما يتميز بالعزل الحراري وقوة تحمله ومقاومته العالية مع استخدامه الآمن في جميع حالاته، وينفرد هذا النوع من الزجاج أيضًا بالألوان الجذابة وإضفاءه مظهرًا مُميزًا عند استخدامه في الواجهات التجارية أو السكنية ومنحها خصوصية عالية، حيث يقوم ألما مصنع زجاج سيكوريت تأمين حلولاً زجاجية عالية الجودة للنوافذ والأبواب والواجهات، وتُعتبر ألما الاختيار الأمثل لأنها من المؤسسات الرائدة في المملكة واعتمادها على أفضل الخامات وتقديم حلول التثبيت والتركيب أحدث الأساليب والتقنيات.

تواصل معنا واحصل على أجود خامات زجاج سيكوريت وأقل الأسعار