مؤسسة ألما لصناعة الزجاج العازل الأعلى جودة في الدمام - Alma Glass

مؤسسة ألما لصناعة الزجاج العازل الأعلى جودة في الدمام

نشر25 مايو 2022 989 مشاهدة
مؤسسة ألما لصناعة الزجاج العازل الأعلى جودة في الدمام

تتعرض بعض الوحدات السكنية والمنشآت التجارية إلى الحرارة العالية من الشمس لفترة طويلة من الوقت، وذلك في البلدان ذات الطقس شديد الحرارة مثل السعودية فهذا يجعلهم يحتاجون إلى الزجاج العازل، لتركيبه في النوافذ وعمل واجهات مختلف الأبنية به لضمان عزل جيد للمكان عن الطقس الخارجي سواء كان طقس بارد أو حار، كما إن مثل هذه النوافذ تُوفر استهلاك الطاقة داخل المكان وتحافظ على الجو الداخلي له، وتُتيح أيضًا المرونة والإبداع في التصميم وهذا نتج عنه العديد من المباني التجارية والسكنية المُبتكرة التي نراها اليوم.

بماذا يتميز الزجاج العازل عن الأنواع الأخرى؟

  1. يرجع تميُز الزجاج العازل عن باقي الأنواع هو أنه مكون من جزأين من السيليكون والكبريتيد، ويمكن أن يتحمل وحدة الغلق نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة، ويتميز السيليكون بمقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية.
  2. استخدام الزجاج العازل يؤدي إلى انخفاض كبير في تكاليف التدفئة بالشتاء وتكييف الهواء خلال فترات الصيف، ويسمح انخفاض استهلاك الطاقة أيضًا باحترام البيئة بشكل أفضل.
  3. توفير خاصية العزل الكافي لتحسين راحة المستخدم النهائي.
  4. يمنع الزجاج العازل ارتفاع درجة حرارة الغرفة في الصف ويُحافظ عليها دافئة في الشتاء.

ألما أفضل مؤسسة لصناعة الزجاج العازل:

  • نمتلك الجودة العالية للمواد الخام وأساليب العمل لدينا وذلك نتيجة لخبرتنا الكبيرة في عالم صناعة الزجاج.
  • يتم تحديث المعدات والأجهزة التكنولوجية لدينا باستمرار لكل ما هو جديد.
  • نحن نعمل مع الزجاج منذ أكثر من 40 عامًا وإننا المصنع الأول في المملكة العربية السعودية.
  • استخدام أفضل المواد المعتمدة في الملكة والعالم المستخدمة في صناعة الزجاج.

الخيارات العديدة أمام العميل من الزجاج العازل في مؤسسة ألما بالدمام:

إن أصحاب الوحدات السكنية وأصحاب الشركات لديهم خيارات عديدة لاختيار زجاج النوافذ الذي يُناسبهم ويتماشى مع نوع المبنى الخاص بهم، كما أن يعتمد نوع الزجاج الي يختارونه على عوامل مثل “التحكم في المناخ، الموقع، مواد البناء، والتعرض لأشعة الشمس”، وبعيدًا عن نوع الزجاج الذي يختاره العميل يمكننا في ألما تصنيع الزجاج من أجلك وجعله مناسبًا للتركيب، نحن نعمل مع المصنعين والبنائين لإنشاء زجاج مُخصص وفقًا لمواصفات المنتج، ومن هذه الأنواع هي:

زجاج منخفض الانبعاث:

الزجاج منخفض الانبعاث أو (LOW-E)، هو زجاج مزود بطبقة رقيقة من أكسيد المعدن، يسمح هذا الغلاف لحرارة الشمس والضوء بالمرور عبر الزجاج إلى المبنى، وفي الوقت ذاته يمنع الحرارة من مغادرة المكان الداخلي وبالتالي يترتب على هذه العملية تقليل فقد الحرارة.

الزجاج المقسي (الصلب):

يتم استخدام الزجاج المقسي في التطبيقات التي تتطلب القوة، كما يجب أن يستوفي جميع شروط التزجيج الآمن، هو من أنواع الزجاج الذي يتميز بالأداء الفعال واقتصادي في مجموعة واسعة من الصناعات مثل “البناء، تصنيع السيارات، والهندسة المعمارية”.

أشكال خاصة:

يُمكن للمصنعين لدينا في ألما قطع الزجاج بُناءً على رغبة العميل وفقًا للمواصفات التي يحتاج إليها بغض النظر عن الشكل، حيث نتعاون مع المصممين الداخلين والمقاولين لإنشاء أعمال مُخصصة بغض النظر عن القياسات أو الأنماط.

الزجاج الملون:

يتم استخدام الألوان في النوافذ الملونة قليلاً، وذلك لتقليل كمية الحرارة المسموح بها في المبنى وتقليل الوجه أيضًا، كما إننا في ألما نُوفر لك أفضل وأجمل النوافذ أو الألواح من الزجاج العازل الملون ويتوافر به العناصر الجمالية والعملية للاستفادة منه في الغرض الأساسي لتركيبه.

الزجاج المزدوج:

تحتوي النوافذ المعزولة بزجاج مزدوج على ألواح زجاجية مُتعددة مع مساحة هوائية بينها، وعادةً ما تكون النقطة الفاصلة بين هذه الألواح بضعة ملليمترات ثم يتم إغلاقها لإبقاء الهواء محاصرًا بالداخل، ويعمل الهواء كحاجز مما يُقلل من كمية الحرارة المنقولة عبر النوافذ.

الطلاءات العاكسة:

يخلق الطلاء العاكس في الزجاج العازل انعكاسًا على السطح الخارجي للزجاج، كما إنها تعمل على إزالة اوهج وتمنع انتقال الحرارة الزائدة من أشعة الشمس، وتُستخدم عادةً في المكاتب أو المباني الصناعية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

الخاتمة:

تُوفر ألما لصناعة الزجاج العازل للمباني السكنية أو التجارية والتصنيع لجميع أنواع النوافذ والأبواب والواجهات، ونُحن نُقدم الجودة والخدمة والقيمة والاحتراف في كل عمل نقوم به، بالإضافة إلى تميز الزجاج العازل لدينا بالعزل عالي الجودة لتقليل فقد الحرارة، وذلك لخبرتنا الواسعة في هذا المجال وإننا أولى المصانع المُصنعة للزجاج بالمملكة العربية السعودية.

لمعرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا اتصل بنا على الأرقام التالية:

  • 0114983275
  • 012608012
  • 0138472314